منتدى موظفي العدل
مرحبا بك على صفحات منتدى موظفي العدل ،المشاركة الفعالة هدفنا وهدفك ، ساهم في تنمية متجددة من أجل وضعية افضل ووعي متميز.

منتدى موظفي العدل

هذا المنتدى مجلس لجميع موظفي العدل من أجل وعي متجدد وعطاء مستمر ومعلومات ومستجدات تهم كل ما له صلة بموظفي العدل ومفتوح لكل غاية مفيدة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عار على الجامعة الوطنية للعدل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشيد الكاتب



عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: عار على الجامعة الوطنية للعدل    الإثنين مايو 16, 2011 11:54 pm

إلى المشرفين على المنتدى عار عليكم ان يتظمن صفحات المنتدى دعوة للقمار و أخرى لصور تخدش بالحياء ناهيك عن صور لشخصيات معروفة بكرهها للعرب والمسلمين إذا كان هذا الأمر لا نجده بمنتدى النقابة الديمقراطية للعدل فما بالكم انتم في هذا الأمر علما ان توجهكم تنبني على المبادئ الإسلامية * حسب ما تدعون * هل ينطبق عليكم المثل المغربي القائل ( الفقيه لنتسناو براكتوا دخل للجامع ببلغتوا )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نعيم



عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: عار على الجامعة الوطنية للعدل    الثلاثاء مايو 17, 2011 3:58 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ذ/رشيد،ان كنت رايت لحدة بصرك ما رايت فانا في الحقيقة لم ار ذلك، وهذا لاعتبار ان ما يهمني، ليس تصفح شكليات المنتدى ومراقبة الصور، وايجاد سلبيات الاخر قصد التعليق عليها، هذا اسلوب الضعفاء،اسلوب يؤكد عدم الاستقلالية ، عدم القدرة على طرح الاسئلة واتخاد القرار الذي يصيبك بالنفع ،ان كان لك ما تواجه وتقارع به الفكر فاهلا وسهلا، وضح لي اخطاء الجامعة في تدبير شؤون من تمثلهم، في منهجية تحاورها ، في اساليب نضالاتها ، في اسباب الاعلان عن الاضرابات التي تخوضها وفي ما يشوب مقترحاتها الخاصة بالقانون الاساسي من علل، وهنا بالضبط ما يهمني كموظف ادعوك لمقارنة مضامين القانون الاساسي المتفق عليه ومضامينه حين تضاف اليه مقترحات الجامعة بعيدا عن نمط فكرك وسوف ترى الفرق بام عينك لكنني اعتقد ان جحودك سيعميك عن معرفة الحق .
في الحقيقة لا تنضر الى ما لا يجب ان تنضر اليه ، يجب ان تكون نضرتك الى المقاصد العظمى وكيفية جلبها، هذا ما ينفع الموظف، وليس ما تقول.
ثم اصحح لك قولك بان الجامعة توجهها ينبني على المبادىء الاسلامية، هذا صحيح والمغرب دولة اسلامية بحكم الدستور ، وهذا ما اراده الله لها، وهذا من فضل الله، فلا تخجل ايها الاخ ان تكون مسلما بل اعلنها تكون لك العزة.
والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عار على الجامعة الوطنية للعدل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى موظفي العدل :: المنتدى الاجتماعي :: منتدى التواصل الاجتماعي-
انتقل الى: